:: منتديات من المحيط إلى الخليج :: البحث التسجيل التعليمـــات التقويم
 

العودة   :: منتديات من المحيط إلى الخليج :: > المنتديات المنوعة > ركن "الترجمة "
التسجيل التعليمـــات قائمة الأعضاء التقويم البحث مشاركات اليوم اجعل كافة المشاركات مقروءة

تعاميم إدارية

آخر 10 مشاركات خفاش. (الكاتـب : مبروك السالمي - )           »          التي لا تعرفني (الكاتـب : ناس حدهوم أحمد - )           »          مضاجعة في المطلق - إلى فاطمة سالم - (الكاتـب : ناس حدهوم أحمد - )           »          سودان أرسل بركة .. شعر : عبدالمجيد فرغلي (الكاتـب : عماد عبدالمجيد - )           »          وداعا لكل من اعتبر نفسه صديقي (الكاتـب : محمود شاهين - آخر مشاركة : يوسف القبطي - )           »          الأمير / في وداع.. الشّاعِ محمد الطّوبي (الكاتـب : محمد الزهراوي أبو نوفل - )           »          الاعتذار فن يجيده الحكماء (الكاتـب : يوسف القبطي - )           »          قصائد ومضة (الكاتـب : محمد بوحوش - )           »          صدور رواية أبناء الشيطان لمحمود شاهين (الكاتـب : محمود شاهين - آخر مشاركة : محمود الزين - )           »          المنتدى يتسع للجميع ومن كافة الأطياف (الكاتـب : عبد الرحمن مساعد ابو جلال - آخر مشاركة : محمود الزين - )

رد
 
أدوات الموضوع إبحث في الموضوع طرق مشاهدة الموضوع
قديم 31-08-2006, 08:27 AM رقم المشاركة : 1
ثورة الرزوق
عضو فعال
 





***

اخر مواضيعي
 

***
ثورة الرزوق غير متواجد حالياً

افتراضي كيف تكون ثيابك جذابة جنسيا ( بلا قلق )

كيف تكون ثيابك جذابة جنسيا ( بلا قلق )
بقلم : آلي راند
ترجمة : صالح الرزوق

هل سنحت لك الفرصة لتتساءلي لِمَ ثيابك ليست مثل أزياء البنات المتسكعات عند محطات البث إم تي في المنتشرة على الشاطئ ؟.
هنالك فرص كالتالي : لو وقع اختيارك على سيدة صغيرة بالبكيني و خلعت عليها مقاسك المتوسط 7 – 11 ، سوف تبدو و على الفور كما لو أنها متشردة حتى قبل أن تدفع ثمن مشروبها. و لكن كيف تؤمنين بذة جذابة ضمن روتين حياتك دون أن ينتابك الإحساس أنك في برنامج تلفزيوني ؟. استفيدي من هذه النصائح لتضيفي إلى خزانتك ثيابا مغرية و ملائمة لجميع المناسبات ، و ذلك من غير التبخيس من سمعتك الحسنة !.

* في العمل

تناسي السراويل الأنيقة المنفرة ، و الجينزات البليدة أو حتى البذات التي انتهى أجلها. أن تكوني بمظهر لائق لا يساعدك على حيازة نقاط إضافية فقط من أجل شباب في فورة العمر يتقاسمون معك مكتب العمل ، و إنما سوف تساعدك على لفت انتباه المدير أيضا. بعد قليل سوف يكون لك ذوق خاص. على أية حال ، أن تكوني مظهريا جذابة مع المحافظة على مؤهلاتك الاحترافية في المهنة أمر غير ضار.
ابدأي باستبدال العلاقة بين البلوزة و التنورة ، هذه الثياب القديمة و المتعبة ، لتكوني بمظهر طازج و روحاني. ابدأي مع قميص مفصل حسب الحدود القصوى. و هذا يعني أنه عليك الهبوط بالمقاس نمرة واحدة إلى أن تصبح الأزرار عند مستوى الصدر مشدودة. و لكن اشتري قميصا بنمرة زيادة فوق السابق ، اضمني دائما أضيق قميص ممكن دون أن تصلي إلى درجة يبدو مظهرك فيها كأنه مارد على وشك الخروج من القمقم.
ثم إنك لست بحاجة إلى ميني تنورة لتعرضي ساقيك.
بمقدورك أن توائمي بين ثياب ما فوق الخصر مع ثياب الخصر و التي هي نوعيا تعتمد على مزاجيتك. تأكدي أن التنورة القطنية ( نوع دينيم ) تغطي الركبتين. و لكن مع تفصيلات مخصوصة تؤمن لمؤخرتك و غيرها من أجزاء الردفين مع الانحناءات الأخرى فرصة للظهور.
و ما أن يستقر رأيك على قميص مثير جنسيا استعملي هذه الإرشادات للعثور على سراويل في تمام الأناقة : جربي أصغر مقاس ممكن ثم راقبي مؤخرتك. لو لاحظت أن حدود السروال الداخلي واضحة ، مع حروف أو خطوط بارزة من تحت ثياب المؤخرة مباشرة ، هذا يعني أن المقاس أصغر مما يجب. و هكذا اختاري مقاسا بنمرة إضافية إلى أن تصلي إلى مظهر ناعم و غير متموج مع ظل للمنحنيات. سراويل يمكن غسلها و مقلمة و مفصلة بشكل الحرف V سوف تكون بمثابة ضغطة على ماكينة اسبريسو كلما تحركت نحو الباب ! هنا لا تستغربي لو تدفق طاقم مكتبك ليأخذ منك نظرة أو لو تلقيت إطراء من أغراب و عابري سبيل.

* في المواعيد الغرامية

أهم عنصر لتكوني جذابة جنسيا أثناء موعد غرامي ( هذا عدا عن سلب رجلك قلبه ) أن لا تكوني واضحة. يجب أن تظهري كما لو أنك تنهضين من النوم ، و تتناولين الطعام ، و ترتدين بمنتهى اليقظة الغرائزية. و هو ليس بحاجة ليدرك أنك أنفقت ساعة من الزمن في صالون لتقليم الأظافر ، و 100 دولارا عند مصفف الشعر ، و ساعتين لتكوني بشكل عروس. لا تبالغي في ذلك. إن زيًا يبدو كما لو أنه مستعار من خزائن ثياب باميلا أنديرسون يمنحك مظهرا في غاية الإسراف و الاستفاضة.
إنه من الممكن أن تحرضي اهتمامه في تلك الليلة ، و لكن سوف تكون الدوافع و المحرضات مغلوطة. هذه النصائح سوف تساعدك لتكوني بمظهر " جذاب و جنسي من غير تصنع ، أي بالصدفة ".و لو أنك قررت فعلا أن تلعبي دور " البريئة ، و لكن ليس إلى حد الخراقة " ، جربي ثوبا خفيفا بلا أكمام.
و لتكن خيوط السباكيتي الرفيعة تسمح لكتفيك بالظهور . إن المقاسات الضيقة التي تغطي الصدر سوف تأسر عينيه و في أمكنة ذات معنى.

* في نزهة بوسط المدينة مع البنات

الخروج بنزهة في المدينة غالبا ما تعني اختيار الثياب المناسبة للساعة التاسعة ، النوع الذي يسمح بالرقص و مقابلة الرجال. هذه الأمسيات تتطلب مظهرا يمنح الانطباع بالإغراء ( أو أقله أن تكوني أكثر حيوية و حرارة من صديقاتك ) . و لكن يجب أن لا تبدأي " بنبذة من ثياب مختصرة " كما لو أنك في مسابقة. النوعية مع المقدار عنصر جيد لتحريك الإبهام إلى أعلى .
و ها هي تعليمات بالقلم العريض : قميص خفيف و من غير حمالات أثداء = غير جيد. قميص أبيض شفاف ( أو تريكو ) مع حمالة أثداء سوداء = ذوق غير مناسب. درّاعة من غير ظهر مع صدر مغطى بالكامل = محرض جنسيا. و لكن النصائح الطفيفة أدناه سوف تساعدك بالعودة إلى البيت بعد أن تحملي قائمة بأرقام هواتف كثيرة و جديدة.

* التوصل إلى حل من خلال التجربة الواقعية

ليس هنالك ما ينغص عليك أكثر من الزي المكشوف في فترة اللياقة البدنية. إن لم تكن مناسبة بما فيه الكفاية لن تحرضك للذهاب إلى اللياقة البدنية من أجل الجري كتفا إلى كتف مع غصن صغير رفيع و شاحب و يرتدي بذة خاصة بالتمارين و تحمل شعار الشركة المطبوع و هو الفهد. الخبر الجيد أن معظم الرجال يفتقرون إلى نساء ناعمات ، قليلات الشهية إلى الطعام و مقتصدات في الحشمة و أنيقات و جذابات في فترة االياقة البدنية. إنه بوسعك أن تتركي هذه الأمور حتى يحل عيد جميع القديسين أو حفلة تركز على موضوع مستقى من فترة الثمانينيات.
لا يشد اهتمام الرجال من بيننا غير اللواتي تتوصلن إلى الحل أثناء الأداء. و هذا يعني التركيز على الانحناءات و الاستدارات ، شد الصدر ، و ابتلاع المعي أو المعدة. و إليك هذا الزي الذي يناصرك في تحقيق ذلك :
فوق الخصر نمط حامل الأثداء المتصالب – ماركة ريبوك مناسب لإبراز الفيزيقيا المتينة و المتفوقة ، أثناء المساندة و الدعم اللذين أنت بحاجة ماسة إليهما.
التقوية بخيوط متصالبة واضحة ، تضيف، إلى حمالة الأثداء ،تصميما يساعدك بالظهور في الشكل المناسب و في المكان المناسب.
و انتقي للقميص سروالا ضيقا من نوع ريبوك أيضا و يصلح للرقص ، و بذلك تكونين في قمة الأناقة العصرية. إن السر هنا يكمن في التستر على حدود سروالك الداخلي.
و هذه هي القائمة الأخيرة للتأكيد على مظهر جذاب جنسيا :
1 – احرصي دائما على ارتداء ثياب ناعمة ذات لمسات مغرية.
2 – ابتعدي عن الوضوح ، كاللجوء إلى ثياب قصيرة جدا أو لها نمط المقصات. و اعتمدي على تفصيلات تحتويك.
3 – دائما تأكدي من ثيابك. و لا تخشي من الهبوط أو الصعود بمقدار نمرة.
4 – وائمي بين ثوب له انطباعات مغرية مع ثوب آخر يميل إلى الذوق المحافظ لو كنت حريصة على الارتفاع بمستواك إلى درجة قصوى.
5 – ابحثي عن حدود نظيفة ( من غير حمالات أثداء جاحظة أو خطوط تدل على السراويل الداخلية ).

* How To Dress Sexdy ( without going overbored),by : Ali Rand, msn Magazine 2005, after : i village magazine.


ترجمة : صالح الرزوق






رد مع اقتباس
رد


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع إبحث في الموضوع
إبحث في الموضوع:

البحث المتقدم

طرق مشاهدة الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع كتابة مواضيع
لا تستطيع كتابة ردود
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
الانتقال السريع إلى


الساعة الآن: 08:43 AM
عدد الزوار اليومي : 815 ، عدد الزوار الأسبوعي : 9.827 ، عدد الزوار الكلي : 4.299.736
Powered by vBulletin® Version 3.6.8
Copyright ©2000 - 2014, Jelsoft Enterprises Ltd.
©حقوق النشر والملكية الفكرية محفوظة©

 
Developed for 3.6.0 Gold By uaedeserts.com